English |  البداية |  للإتصال  |  خريطة الموقع   

"سنقول عن الابيض انه ابيض وعن الاسود انه اسود ... فلن يكون الاصلاح في المستقبل إلا بمعرفة عيوب الحاضر"
عبدالله الزايد - مؤسس أول صحيفة في البحرين

 
 


اخبار ونشاطات


جمعية الصحفيين تستنكر الاعتداء على الزميلة هدى عبدالحميد
يناير 4, 2022
 
 
 تستنكر جمعية الصحفيين البحرينية ما تعرضت له الزميلة هدى عبدالحميد، الصحافية بصحيفة الوطن من اعتداء جسدي خلال تغطيتها لإحدى الفعاليات. حيث فوجئت بأحد أعضاء الجمعية المنظمة يلكمها على ظهرها بعنف بحجة فسح الطريق أمام راعي الحفل، الأمر الذي تسبب لها بكدمات أكدها لاحقا تقرير الفحص الطبي وتقرير مركز الشرطة الذي لجأت اليه. فيما برر عضو الجمعية ذلك بأنه كان يحاول ان يفسح الطريق لراعي الحفل.

وإذ تستنكر جمعية الصحفيين البحرينية هذا الاعتداء غير المسؤول، فإنها تؤكد ان كرامة وسلامة الزملاء الصحفيين تمثل خطا أحمرا لا يجوز المساس به، لاسيما مع التقدير الكبير والرعاية الكريمة من قبل القيادة الحكيمة في البحرين للصحافة المحلية والصحفيين، وذلك لما للصحافة من دور كبير بناء المجتمع وتطوره ودعم المسيرة التنموية في المملكة. وبالتالي فإن سلامة الزملاء الصحفيين واحترامهم وصون كرامتهم خلال تأدية مهامهم هي مسؤولية الجميع من دون استثناء.

وتشدد جمعية الصحفيين البحرينية على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة في مثل هذه الحوادث والتصرفات اللامسوؤلة كي لا يتعرض الزملاء الصحفيين الى مواقف مشابهة أثناء قيامهم بمهامهم الصحفية.

المركز الاعلامي

اخبار ونشاطات
معرض الصور
تسجيلات
النشرة الالكترونية

نشرة الجمعية

اشترك في نشرة الجمعية البريدية
البريد الالكتروني





     
   (c) 2013 Bahraini Journalists Association All Rights Reserved.
Designed & Developed by Hami Multimedia